...
شركة صقور الخليج افضل شركة تنظيف بالرياض تنظيف منازل بالرياض تنظيف شقق بالرياض

شركة غسيل كنب بالرياض

يعد الكنب من أكثر انواع الأثاث في المنزل التي نستخدمها لفترة طويلة، وبالتالى يتم أتساخها بشكل أسرع، نتيجة الاتربة ووقوع بقايا من الطعام والشراب دون قصد عليها، أيضا كثرة الجلوس على الكنب خاصة في فصل الصيف، تجعل هناك رائحة غير محببة تنبعث منة، ولان الكنب عادة من الأثاث الذي يبقى في واجهة الضيوف وقتما جاءوا، فيجب الاهتمام به والحرص على نظافته كل فترة والأخرى، ولهذا تعمل شركة تنظيف كنب بالرياض، على حل هذه المشكلة دون أية معاناة لعملائها.

طريقة تنظيف الكنب بالبخار والتي تقدمها لك شركة تنظيف كنب بالرياض

  • التنظيف بالبخار: وهو أحد الوسائل المتقدمة والفعالة جدًا في هذه الأمور، في الشركة تعتمد على أفضل وأجدد الأجهزة الحديثة في تنظيف الكنب لعملائها، مما يجعلها تنظف الكنب بطريقة محترفة وتصل الى اقصى أماكن الأوساخ وتفتت كافة البقع والأوساخ بالكنب الخاص بك.
  • دعك من الأساليب القديمة والتقليدية في تنظيف الكنب، فهي تتلف الكسوة الخارجية للكنبة، وتعمل أيضا على تفتيح اللون ومن ثم يصير اللون باهت، وقد يكلفك هذا الأمر إلى الاضطرار إلى شراء كنب جديد، حتى يبدو المظهر جيدًا أمام الناس، تبدأ عملية التنظيف بتشغيل أجهزة البخار وتوجيهها إلى البقع والأوساخ الموجودة في الكنبة، ويبدأ البخار في تنظيفها بشكل جيد جدًا، مع المحافظة على لونها بل ويجعلها بعد التنظيف زاهية، فيصير الكنب الخاص بك وكأنه جديد. 

بعض النصائح الهامة للحفاظ على الكنب نظيف وقتا أطول

شركة تنظيف كنب بالرياض، لا تهتم فقط بتنظيف الكنب، وإنما تعمل على تطهيره وتلميعه وإضافة بعض المعطرات أيضا حتى يبدو الكنب نظيف وذات رائحة ممتعة، ومن النصائح المهمة التي يجب أن تهتم بها لكل سيدة في منزلها إليكم الاتي:

  • التعرف بشكل جيد على نوعية الكنب المستخدم في منزلك من أية نوع، وما هي مكوناته من الداخل، فهناك الكنب الذي يحتوي على القطن أو الفايبر، وهناك أيضا الكنب المحشو إسفنج، وكل نوع منهم له طريقة معينة في تنظيفه، فعليك أخبار شركة تنظيف كنب بالرياض بنوعية الكنب الخاص بك قبل البدء بعملية التنظيف.
  • سيدتي إذا كنت تنفق أموالا باهظة لشراء مساحيق وأدوات تنظيف الكنب غير مفيدة ولا تحدث فارقا كبيرا، فالعيب ليس بالكنب أو المسحوق، العيب فقط في الاختيار الخاطئ، فكل نوع من الكنب له مسحوق معين وطريقة تنظيف مختلفة، وليس ارتفاع ثمن المسحوق دليلا على جودته يجب ان تضعي هذا الأمر في اعتبارك.
  • يمكنك المحافظة على الكنب الخاص بك أطول فترة، وذلك من خلال تنظيف الأوساخ والبقع أول بأول، إذا قام أطفالك دون قصد بإسقاط بعض السوائل أو الطعام، نظفي سريعا البقعة قبل ان تجف وتترك أثرًا سيئًا يحتاج مجهود كبير في التنظيف فيما بعد.
  • من الأشياء الهامة أيضا تهوية الكنب وتعريضه للشمس والهواء قدر المستطاع، حتى يتجدد الهواء، وتخرج منه الروائح الغير مستحبة، كرائحة التعرق.
  • ألوان الكنب، نعلم جيدًا أن أغلب السيدات يخترن لون الكنب طبعا لألوان الديكورات والفرش والجدران أيضا وهذا شيئا جميل لن ننكر، ولكن يجب ان تعلمي ان الالوان الفاتحة، ليست بالألوان العملية في المنزل خاصة المتواجد به أطفال صغار، ستجدين صعوبة في السيطرة عليهم، اختاري ألوانا داكنة بعض الشيء، ليسهل عليك تنظيفها ولا تصاب ألوانها بالبهتان سريعًا من كثرة التنظيف.

طريقة تنظيف انواع الكنب المختلفة

كما وضحنا سابقا ان هناك انواع مختلفة من الكنب وبالتالى هناك أيضا طرق متعدد في التنظيف لكي تتناسب مع طبيعة وخامة الكنب الخاص بك، وشركة تنظيف كنب بالرياض تعمل بشكل دائم على توفير أفضل نظافة لعملائها، إليكم طرق التنظيف موضحة بالشرح كالاتي:

  • التعرف بشكل جيد على نوعية الكنب المستخدم في منزلك من أية نوع، وما هي مكوناته من الداخل، فهناك الكنب الذي يحتوي على القطن أو الفايبر، وهناك أيضا الكنب المحشو إسفنج، وكل نوع منهم له طريقة معينة في تنظيفه، فعليك أخبار شركة تنظيف كنب بالرياض بنوعية الكنب الخاص بك قبل البدء بعملية التنظيف.
  • الكنب المغلف بالقماش: وهذا النوع سهل الاتساخ بسرعة، ويصعب تنظيفه بالمسحوق فقط، نظرا لوجود بقع صعبة وجافة تحتاج للبخار في تفتيتها، فنعمل على تفتيت البقع أولا بالبخار، ثم نكمل التنظيف والتلميع بالمسحوق، بعد إتمام عملية التنظيف، يجب التهوية الجيدة، يقوم العامل بتشغيل جهاز التجفيف ومن ثم تجفيف الكنب، ولكن من المهم تعريضه للشمس بعض الوقت.
  • الكنب القطيفة: وهذا النوع من الكنب جميل جدًا ومفضل في الاستخدام فيوجد منه كافة الألوان، القطيفة أيضا من الخامات المريحة في الاستخدام، وهذا النوع من الكنب يجب أن يتم تنظيفها بالبخار فقط، حتى لا نفسد لونه ولا الوبرة الناعمة الخاصة به.

المميزات التي تقدمها شركة تنظيف كنب بالرياض لعملائها

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض لعملائها أفضل خدمة وأفضل أسعار وبإمكانك المقارنة مع الشركات الأخرى، وإليكم بعض المميزات والخدمات التي تمنحها الشركة للعملاء وهي كالاتي:

  • الشركة تقوم بجميع أعمال التنظيف وليس فقط الكنب، ولكن الكنب الآن أصبح من أهم أولويات التنظيف في كل المنازل، في الشركة أصبحت حريصة على أن يكون تنظيف الكنب أهم أولوياتها.
  • تقدم الشركة أفضل الطرق والأجهزة الحديثة المستوردة في تنظيف الكنب، إلى جانب استخدام أفضل المساحيق السائلة والبودر، خامات تعطير رائعة المستوي تضفي رائحة جميلة علي الكنب الخاص بك.
  • الشركة تعمل جميع أيام الأسبوع ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم الشركة، بخدمة العملاء متوفرة طوال اليوم، يمكنك الاتصال والاستفسار عما شئت يصلك العمال في أقرب وقت تحدده بنفسك، العمالة لدي شركة تنظيف كنب بالرياض، عمالة ذات خبرة عالية ومدربين بأيدي متخصصين ومشرفين، ستحظى بخدمة تنظيف عالية النظافة كما ترغب وأكثر.
  • الشركة لديها فروع في كل أنحاء المملكة، ويمكنهم الوصول إليك في أية مكان، الشركة تقدم لك أيضا أسعار غاية في الروعة لا يمكن ان تجد هذه الأسعار بأي شركة أخرى.
  • الشركة تحافظ على الكنب الخاص بك جيدًا وتهتم جدًا بإكسسوار الكنب من المساند التي توجد بالخلف والمساند الصغيرة التي توجد بجانب أذرع الكنب، أيضا الخرز وبعض الإكسسوار والذي يتم لصقه على أقمشة الكنب، العمالة تهتم جدًا بالمحافظة عليها، بل وتقوم بتنظيفها أيضا بمنتهى الدقة.
  • ويجب أن تتذكر جيدًا عزيزي العميل ان بقاء الكنب نظيف معطرًا يجعل الكنب الخاص بك يبدو أحدث وأجمل، وحتى تستطيع استقبال الضيوف دون أية خجل أو أحراج وفي أي وقت تشاء، الشركة تطمئنك تماما من ناحية هذا الأمر، فلا تعول هما بعد الآن.
  • لا تقلق من استهلاك وقتًا طويلًا في أعمال تنظيف الكنب بالمنزل، فأقصى وقت في تنظيف الكنب الخاص بك لا يتخطى الـ 50 دقيقة، حتى تستطيع مباشرة أمورك الحياتية في منزلك بكل أريحية.

اقراء ايضا…

شركة تنظيف بالرياض

بعض من خدماتنا

0531071106
المملكة العربية السعودية - الرياض
جميع الحقوق محفوظة شركات تنظيف بالرياض تنظيف منازل تنظيف شقق منطقة العليا الحمراء خدمات تنظيف الموكيت بالمروج Ahmed Adham